الجراحة العامة مع ماداسبوار
tel39 30 70 29 216 00 / 95 01 96 71 216 00
devis@medespoir.org
المصحة
قائمة الأسعار
تسعيرة

قسم حديثي الولادة و قسم استعجالي خاص بالاطفال .

الجراحة الترميمية والتجميلية في تونس :

هي عمليات ترميمية وتدخلات تجميلية مثل شد الوجه وشفط الدَهون إضافة إلى التدخل قصد تصحيح وتجميل الصدمات المعقدَة والتشوهات الخلقية أو المكتسبة عند الولادة.
ويمكن أن تشمل وظيفة الجراحة التجميلية الترميمية الوجه (حروق وتشوهات شديدة، وندوب شاذة) والصدر (جراحة الأورام كالسرطان) وكامل الجسم .
وتضمن لكم "ماد إسبوار " فرصة الخضوع لمثل هذه العمليات التجميلية تحت إشراف أكبر الجراحين وخبراء التجميل في تونس، حيث تضعكم بين أيادي أمينة ومختصة في هذا المجال المهم.
كما يمكنكم الاعتماد على طاقم كبير من المحترفين الأكفَاء في ميدان ترميم التشوهات والشوائب التي يمكن أن توجد خلقيا أو تكتسب بعد صدمة أو حادث معين، حيث يوفَر خبراؤنا الوسائل الطبية والتجميلية لتحصلوا على النتيجة الأفضل .
العمليَات الجراحية التجميلية والترميمية المتوفَرة
الوجه

  • الشفة الأرنبية

الشفاه أساس الجمال ومصدر الفتنة الا أن حالات عديدة من البشر يعانون من بعض المشاكل التي تحيط بهذا العضو الصغير من بينها معضلة الشفة الأرنبيّة.
وهو تشوّه خلقي يحدث في الجزء العلوي للفم سببه عدم اكتمال بناء الأنسجة المكوّنة للشفاه، حيث يولد هؤلاء الأشخاص بهذا المرض الذي من الممكن أن يؤدي إلى مشاكل من بينها عدم القدرة على النطق الصحيح أو مشاكل عند أكل الطعام...
لذلك يتّجه أغلب من يشكو من هذه الآفة إلى قسم العمليات التجميلية في "ماد اسبوار" للتمتّع بشفاه جميلة وجذّابة وسليمة دون تشوّه مزعج.

  • الحروق

ان الحروق من أكثر الإصابات التي يمكن أن تواجه الانسان طيلة حياته، وهي تختلف باختلاف حدّتها فنجد الحروق السطحيّة والبسيطة والحروق العميقة التي تخترق الأنسجة الجلدية وتخلّف تشوّها يصعب ازالته بالمراهم أو الأدوية.
وتتطلّب بعض الحروق مثلما ذكرنا تدخلا جراحيا من قبل طبيب تجميل مختصّ لإعادة الحياة من جديد في الجلد المصاب ولاستبدال الأنسجة التالفة بأخرى جديدة.

  • الندوب

الندوب هي عبارة عن الشوائب الموجودة في الوجه وآثار الحبوب والجروح، وفي هذه الحالة يصعب التعامل مع الندوب خاصة إذا كان الفرد المعني يتبع نظام أكل غير صحي علاوة على شرب الكحول والتدخين الضرّ بالصحة.
وتعاني الأغلبية الساحقة من الأفراد من الندوب المزعجة التي تغزو الوجه وتجعل مظهره بشعا، ليبقى الاتجاه إلى عيادة التجميل الحلّ الوحيد لاسترجاع وجه مشرق ونظر.

  • الخراجات

تأخذ الخراجات شكلا كرويا منتفخا بعض الشيء وتكون عادة مليئة بالقيح أو السوائل اللزجة، وتعطي مظهرا قبيحا إلى جانب أنها تسبب الحكة الشديدة والآلام.
ولا يمكن التخلّص منها الا عند الذهاب إلى الطبيب وخير طبيب هو الذي يكون متواجدا في مصحات "ماد اسبوار" أين ستتمتعون بعلاج فعال وآمن.
الثَدي

تضمن لكم تقنية حقن الدهون في الثدي الحصول على صدر مشدود ومرفوع بطريقة طبيعية وسريعة.
وسيعمل طاقم "ماد اسبوار" على شفط دهونكم الذاتية من منطقة البطن أو الأرداف ليتمّ فيما بعد إعادة حقنها في منطقة الثدي للتمتع بصدر كبير وجميل.
وتتم عمليّة البناء للمرأة التي تم استئصال ثدييها بسبب السرطان.

  • إعادة بناء الثَدي بواسطة البالونات أو باستخدام عضلة الظهر

ان تطوّ الطب ووجود التقنيات الحديثة التي ظهرت مؤخرا ساهمت بشكل كبير في مساعدة المرأة المريضة بالسرطان، حيث أصبح بإمكانها التوجه إلى مصحات "ماد اسبوار" والتمتع بعمليّة بناء الثدي بعد صراع مرير مع هذا المرض الخبيث بواسطة البالونات أي الغرسات الاصطناعية أو باستخدام شريحة من العضلات الظهرية العريضة
الجسم
تتفاعل أجسادنا مع ما نأكله وما نشعر به من أحاسيس كالفرح أو الحزن وكذلك مع محيطنا الخارجي من نقاء أو من تلوث وأوساخ، ونظرا لهذه الأسباب فهي تنبّهنا بضرورة الاعتناء والاهتمام بجمال بشرتنا لأنها ستتلوّث حتما بالشوائب أو الندوب أو الأمراض الأخرى كمتلازمة النفق الرسغي.
ويبقى دليلكم لجراحة تجميلية وترميمية ناجحة "ماد اسبوار"، العنوان الذي لن يخذلكم أبدا.