الجراحة العامة مع ماداسبوار
tel39 30 70 29 216 00 / 95 01 96 71 216 00
devis@medespoir.org
المصحة
قائمة الأسعار
تسعيرة

قسم حديثي الولادة و قسم استعجالي خاص بالاطفال .

جراحة الصدر والرئتين في تونس

 

خدمات "ماد إسبوار "في مجال جراحة الصَدر

يتمحور نشاط "ماد إسبوار " في مجال جراحة الصَدر حول العمليَات الدقيقة والمعقَدة التي تخص جراحة القصبة الهوائيَة وارتفاع ضغط الدم في الرَئتين وجراحة احتقان القلب والرئتين.

العمليات الجراحية

  • جراحة آثار مرض السَل

    يمكن أن يصاب أي شخص بمرض السلّ، وهو عبارة عن جرثومة تنتقل من خلال عدوى في الهواء ويمكن أن تغزو كامل الجسد وخاصة الرئتين.
    وبفضل تطوّر الطب، أصبح من الممكن الشفاء من هذا المرض بعد الخضوع إلى الفحوص والتحاليل اللازمة.

  • جراحة الأورام الرَئوية والمنصفية (كالنَزيف المنصفي)

    تعدّ الأورام من أخطر الأمراض التي يمكن أن تصيب الانسان وتؤدي إلى وفاته، وعادة ما يكون علاجها باهض الثمن علاوة على الأوجاع والآلام المبرحة التي لا تفارق المريض طيلة فترة العلاج.
    ونضمن لكم في "ماد اسبوار" عناية مشدّدة من قبل أمهر الأطباء الذين سيسهرون على راحتكم حتى التأكد من سلامتكم.

  • جراحة الجدار الصَدري

    يقدَم القسم الخاص بهذه الجراحة ليس فقط أفضل المعدات الطبية في جراحة الصدر ولكن أيضا يقدم طاقم ذو مهنية وخبرة عالية.
    جراحة الصدر في هذا القسم تتم باستخدام تقنيات مبتكرة، والاهتمام والعناية القصوى بالمريض من خلال طرق علاج فريدة، مختلفة ومتنوعة، التي تسمح للأطباء أن يوفَروا العلاج المناسب لكل مريض حسب حالته.

  • جراحة الحنجرة

    تتوفر أحدث التقنيات والتجهيزات التي تضمن معالجة شاملة ومثالية لمجموعة واسعة من المرضى الذين يحتاجون إلى العلاج الجراحي للممرات الأنفية، الجيوب الأنفية, آذان, الفم, البلعوم, الحلق, وتتم هذه الجراحة ضمن أحدث التكنولوجيات وتحت إشراف أطبَاء "من الخبراء الاستشاريين للأنف والحنجرة", الأطباء, الممرضين وأخصائيين في التكنولوجيا الطبية .

  • جراحة المريء

    انّ الجراحة الناجحة التي تخلو من المضاعفات تستلزم ظروفا ملائمة وتقنيات طبية عالية الجودة إضافة إلى توفير كلّ سبل الراحة للمريض من عناية نفسية شاملة وأكل صحي وغرفة نظيفة.
    ولا يمكن أن تتاح كلّ هذه الشروط إلا في "ماد اسبوار" الذي يعتبر عنوانكم الوحيد للاطمئنان على سلامتكم وصحّتكم.
    ويجمع الأطباء على أن جراحة المريء هي جراحة معقّدة ودقيقة تتطلّب مهارات عالية من قبل مختصين في هذا المجال وذلك تفاديا للمضعفات الغير مرغوب فيها أثناء العملية، لذلك تحرص "ماد اسبوار" على توفير كلّ الشروط لجراحة آمنة وناجحة ليعود المريض إلى حياته الطبيعيّة بكلّ نشاط وحيويّة.  

  • الذبحة الصدرية

    الذبحة الصدرية هو شعور بالألم والاختناق على مستوى الصدر الناتج عن عدم وصول الكميات الكافية من الأكسجين الى القلب.
    وتتنوع الذبحة الصدرية من شخص إلى آخر حسب حالة المريض، ويمكن أن تؤدي إلى مضاعفات خطيرة، لذلك من الضروري زيارة "ماد اسبوار" للتأكّد من سلامتكم والاطمئنان على صحّتكم بفضل أحسن التقنيات والآلات الطبيّة المتواجدة.

  • انسداد الأوعية الدموية

    كما تبيّن العبارة، فانّ انسداد الأوعية الدموية هو تعطّل انسياب أو تدفّق الدم في الأوعية أو الشرايين ان صحّ القول، ويمكن أن يكون الانسداد بشكل كليّ أو جزئي.
    وينتج في هذه الحالات مضاعفات خطيرة تؤدي إلى الشلل أو حتى الموت في أقصى الحالات.
    وبفضل خبرة "ماد اسبوار" العلامة الرائدة في المجال الطبي، فستكونون حتما بين أيادي أمينة وفي أرقى المصحات لدى طاقم معترف له بالخبرة والجودة لتسترجعوا حياتكم الصحيّة من جديد. 

  • عمليات زراعة الرئة وزراعة الرَئة والقلب

    تتطلّب عمليات زراعة الأعضاء تحضيرات عديدة وتحاليل دقيقة إضافة إلى حصص مطوّلة مع الطبيب المباشر للتأكّد من صحّة المريض ومدى جاهزيّته لخوض هذه الجراحة المعقّدة.
    وتهدف جراحة زرع الأعضاء إلى استبدال عضو مريض، بآخر سليم شرط أن يتماشى مع جسم المعني بالعمليّة لضمان نجاحها وهذا ما سيقوم به فريق "ماد اسبوار" المتخصّص في مثل هذه الجراحات.