عملية تجميل المهبل في تونس : جراحة تجميل المهبل

عملية تجميل المهبل في تونس والمعروفة باسم الجراحة الحميمية هي من التدخلات التجميلية الحديثة التي تجرى لتحسين وظيفة وشكل المهبل ولاسترجاع الثقة بالنفس.

حيث تلتجا العديد من النساء الى عمليات تجميل المهبل في تونس اما لمعالجة المشاكل الوظيفية للمهبل او لتحسين شكل المهبل خصوصاً بعد المرور بفترة الحمل والولادة التي من شانها ان تخلف عدة اضرار صحية ونفسية تؤثر بشكل مباشر في العلاقة الجنسية بين الزوجين. حيث يعتبر الإجهاض والولادة المتكررة من اهم الأسباب التي تدفع النساء الى عملية تجميل المهبل في تونس نظراً لارتخاء عضلات المهبل واتساع المهبل الذي يؤدي الى عدم الراحة والرضاء اثناء العلاقة الجنسية.

عملية تجميل المهبل في تونس

متى يمكن اللجوء الى عملية تجميل المهبل في تونس؟

يمكن اللجوء الى عملية تجميل المهبل في تونس اما لأغراض علاجية او لأغراض جمالية وهي كالتالي:

انخفاض الرغبة الجنسية

انخفاض الرغبة الجنسية لدى المرأة من الأهم الأسباب الى تدفعها لإجراء عملية تجميل المهبل في تونس ويعود ذلك بالأساس الى اتساع المهبل بعد المرور بمرحلة الحمل والولادة والتقدم في السن وارتخاء عضلات المهبل والانسجة علاوة على ان اتساع المهبل يؤدي الى انخفاض نسبة الاحتكاك بين القضيب مما يؤثر بشكل سلبي في العلاقة الجنسية.

تراكم الدهون حول العانة

تجرى عملية تجميل المهبل في تونس للتخلص من الدهون المتواجدة حول العانة لسببين:

  • للتخلص من الدهون التي تعيق العلاقة الجنسية.

  • للتخلص من الدهون المتسببة في تأخر الحمل.

فقدان غشاء البكارة

رتق غشاء البكارة من أكثر العمليات الحميمية طلباً في المجتمعات العربية، وهي عملية تجميل للمهبل لاسترجاع غشاء البكارة المفقود إثر علاقة جنسية او نتيجة التعرض الى حادث على مستوى الحوض.

التشوهات الخلقية للمهبل

يمكن ان يصاب المهبل هو الاخر بعدة تشوهات خلقية منذ الولادة من شانها ان تعيق الوظيفة الجنسية والإنجابية حيث تتسبب عدة تشوهات خلقية اما في انعدام الرغبة الجنسية او تمنع حدوث الحمل.

تجميل الشفرين

المقصود من الشفرين هو الجلد المتواجد حول فتحة المهبل، ويمكن اجراء عملية تجميل للشفرين في صورتين، اما لمعالجة تضخم الشفرين او لعدم تناسق حجم وشكل الشفرين.

اصلاح العجان

تجرى هذه العملية خصوصاً بعد المرور بمرحلة الولادة الطبيعية، حيث يمكن ان يتمزق العجان اثناء الولادة العسيرة التي تستغرق مدة طويلة او ان تصاب المرأة بعد الولادة بالم مستمر اثناء الجماع.

تقنيات تجميل المهبل في تونس

نظراً للتطور الذي شهده مجال طب التجميل في تونس، أصبح من الممكن اجراء عملية تجميل المهبل بعدة تقنيات مختلفة أهمها:

تجميل المهبل بالليزر في تونس

تعتمد اشعة الليزر لتجميل المهبل بغاية تحسين الوظيفة الجنسية على وجه الخصوص حيث يعمل الليزر على اصلاح المشاكل المتعلقة بأنسجة المهبل وارتخاء المهبل.

تجميل المهبل جراحيا في تونس

خلال هذه التقنية يحتاج الطبيب لإحداث شقوق جراحية وقطع أجزاء من المهبل وخياطة الجروح بعد العملية كما تكون المريضة تحت تأثير التخدير العام وتحتاج لفترة نقاهة مطولة مقارنة ببقية التقنيات. تجرى هذه التقنية في حالات التشوه الخلقي على وجه الخصوص.

جميل المهبل بالحقن في تونس

يمكن استخدام الدهون الذاتية للمريضة او بعض مواد الفيلر بغاية حقنها حول المهبل للتضييق فيه.

تجميل المهبل بالخيوط في تونس

تعتمد الخيوط فقط لشد المهبل والحوض ومعالجة مشاكل المهبل المترهل.

نتيجة عملية تجميل المهبل في تونس

من اهم النتائج التي سوف تتحصل عليها المرأة بعد اجراء عملية تجميل المهبل في تونس هو استرجاع الثقة بالنفس الناتج عن تحسن العلاقة الجنسية بعد العملية حيث تساعد العمليات التجميلية الحميمية على تعزيز الصحة النفسية واستمرار العلاقة الزوجية في أفضل الظروف من خلال ارتفاع معدل الرغبة الجنسية لدى المرأة. كما سوف تصبح عضلات المهبل متماسكة وقوية أكثر من السابق.

تختلف مدة الحصول على النتيجة النهائية للعملية وفقاً للغرض منها.

سعر عملية تجميل المهبل في تونس

تخضع أسعار عملية تجميل المهبل في تونس الى عدة معايير معينة أهمها:

  • نوع العملية.

  • التقنية التي سوف يعتمدها الطبيب.

  • نوع التخدير.

  • مدة الإقامة بالمصحة.

الا انه يمكن الجزم ان سعر عملية تجميل المهبل في تونس منخفض جداً مقارنة ببقية الدول نتيجة الاقبال المتزايد على هذا النوع من التدخلات التجميلية السنوات الأخيرة الناتج عن نجاح العمليات الحميمية في تونس بفضل خبرة وكفاءة أطباء التجميل في تونس.

كما يمكن التمتع بعروض تشمل جميع المصاريف بما في ذلك:

  • التأشيرة.

  • التنقل.

  • الإقامة بالمصحة.

  • رسوم العملية شاملة لجميع المصاريف.

  • -الفندق.

أحصل على موعد بدون إلتزام

وكالة سياحيَة طبيَة مقرَها في تونس و تستقبل حرفاء من كل أنحاء العالم

أحصل على موعد بدون إلتزام