جراحة العين بتقنية الليزر في تونس

جراحة العين بتقنية الليزر في تونس، او ما يعرف بالجراحة الانكسارية للعين، هي احدى التدخلات الجراحية المخصصة لإصلاح عيوب الرؤية و تصحيح النظر

من التخلص من النظارات الطبية و العدسات اللاصقة من خلال اجراء عملية تصحيح للنظر باستخدام تقنية الليزر في تونس. يقوم الطبيب خلالها بجملة من التغييرات على مستوى القرنية مثل التقليص في حجم القرنية باستعمال اشعة الليزر لإصلاح عيوب الرؤية.

متى يمكن اجراء جراحة العين بتقنية الليزر في تونس؟

يمكن لجراحة العين بتقنية الليزر في تونس من اصلاح و تصحيح النظر لدى جميع حالات التالية:

  • نقص النظر يسمى أيضا بحالة قصر النظر ، و هي من اكثر حالات عيوب الرؤية شيوعاً حيث يمكن للمريض رؤية الأشياء القريبة بشكل واضح في حين يرى الأشياء البعيدة ضبابية و مشوشة حيث تتجمع الصور امام شبكة العين مباشرة بدلاً من داخلها وهو ما يتسبب في ضبابية الرؤية علاوة على انكسار اشعة الشمس بشكل غير سليم.

  • انحراف النظر، و هي الصورة التي يعاني خلالها المريض من ضبابية الرؤية و انحراف النظر أي رؤية الأشياء بشكل مموج .كما قد يتسبب انحراف النظر في الحول و الصداع المزمن.

  • بعد النظر و المعروف أيضا باسم طول النظر ،و هو من الحالات الشائعة التي يمكن خلالها المريض رؤية الاجسام البعيدة بكل وضوح في حين تكون الرؤية من قريب ضبابية و مشوشة.

  • اللابؤرية، هي حالة تشوش الرؤية سواء كانت الاجسام قريبة او بعيدة بسبب تسطح القرنية او بسبب القرنية المحدبة .

جراحة العين بتقنية الليزر في تونس

شروط اجراء جراحة العين بتقنية الليزر في تونس

علاوة على حالات قصور و عيوب الرؤية المشار اليها في الفقرة المتقدمة يجب ان تتوفر في المريض المقبل على جراحة العين بتقنية الليزر في تونس جملة من الشروط أهمها:

  • من المفضل ان لا يقل عمر المريض المقبل على جراحة العين بتقنية الليزر في تونس عن 21 سنة.

  • استقرار و ثبات النظر اخر سنتين من العملية.

  • لا يمكن اجراء جراحة العين بتقنية الليزر في تونس في صورة الإصابة بإحدى الامراض التالية (تمخرط القرنية ، التهاب القرنية ، التهاب القزحية ، اضطرابات الجفون ، جفاف العينين ، اعتام عدسة العين ، توسع الحدقتان ، المياه الزرقاء ، داء السكري غير المسيطر عليه ...)

نصائح ما قبل جراحة العين بتقنية الليزر في تونس

قبل الخضوع لجراحة العين بتقنية الليزر في تونس سوف يخضع المريض او المريضة الى جملة من التوصيات المهمة لضمان نجاح العملية في احسن الظروف و هي كالتالي:

  • الامتناع عن ارتداء العدسات اللاصقة لفترة لا تقل عن شهرين قبل العملية و استخدام النظارات الطبية عوضاً عنها. حيث قد تتسبب العدسات اللاصقة في تغير القياسات و تشوه القرنية قبل العملية.

  • التوقف عن استعمال جميع مستحضرات تجميل العيون و مستحضرات العناية بالبشرة و العطور لمدة أسبوع على الأقل قبل العملية.

  • التوقف عن استخدام الرموش الصناعية الفترة السابقة للعملية.

  • تنظيف الرموش بشكل يومي قبل أسبوع من جراحة العين بتقنية الليزر في تونس.

لماذا اختار تونس لجراحة العين بتقنية الليزر؟

قبل اختيار الوجهة المناسبة لإجراء جراحة العيون من المهم ان يختار المريض افضل الوجهات لضمان الحصول على افضل النتائج دون أي مخاطر تذكر بعد العملية ، خصوصا ان هذا النوع من التدخلات الدقيقة و المهمة يحتاج افضل جراحي العيون.

وهو ما يمكن الحصول عليه من خلال اختيارك لتونس لإجراء جراحة العين بتقنية الليزر حيث تمثل تونس الوجهة الأولى للدور المجاورة و الوافدين من الدول الأوروبية لإجراء هذا النوع من التدخلات بفضل تطور و نجاح عمليات تصحيح النظر في تونس.

علاوة على انها تزخر بأفضل أطباء جراحة العيون في تونس و العالم بشهادة المختصين في هذا المجال.

سعر جراحة العين بتقنية الليزر في تونس

من المعلوم ان أسعار جراحة العين بتقنية الليزر في تونس مناسبة و في المتناول و لا تعتبر مكلفة مقارنة ببقية الدول بل أصبحت تونس الوجهة المفضلة للوافدين من دول الجوار خصوصا ليبيا و الجزائر و ذلك نظراً للأسعار المناسبة جداً التي تمكنهم من فرصة تصحيح النظر و الاستغناء عن النظارات الطبية بأسعار منخفضة و في المتناول .

تعمل جراحة العيون على تصحيح اضطرابات الرؤية من خلالبالإضافة الى الخبرة و الكفاءة و التجربة التي يتمتع بها أطباء جراحة العيون في تونس التي تضمن الحصول على افضل النتائج في احسن الظروف.

يمكن للوافدين من خارج تونس التمتع بعرض شامل لجميع المصاريف بأسعار منخفضة و مناسبة تشمل جميع مصاريف التنقل و الإقامة و جراحة العين بتقنية الليزر في تونس.

أحصل على موعد بدون إلتزام

وكالة سياحيَة طبيَة مقرَها في تونس و تستقبل حرفاء من كل أنحاء العالم

أحصل على موعد بدون إلتزام