عملية شدّ الفخذ في تونس : تكلفة تجميل و شد الفخذين

أسباب ترهل الفخذ

مع التقدم في السن تبدا الترهلات بالظهور تدريجياً في مختلف أجزاء الجسم، حيث تبدو بشكلٍ واضح في منطقة الفخذ .نظراً لان الجلد يصبح اكثر مرونة من السابق ، و هو ما قد يسبب الاحراج و القلق خصوصاً لدى النساء نظراً لاقتران ترهلات الفخذ بالتقدم في السن.

لكن في حقيقة الامر ان ترهلات الجسم لا ترتبط فقط بالتقدم في السن بل يمكن ان تظهر الترهلات منذ سن العشرين و ذلك بعد الخضوع الى حمية غذائية بغاية انقاص الوزن او بعد اجراء عملية شفط للدهون. كما تدخل عدة عوامل وراثية مختلفة تؤدي الى ترهل الجلد في مراحل مبكرة جداً من العمر.

لذلك تعد عملية شد الفخذ في تونس الوسيلة الأكثر نجاعة للتخلص من ترهلات الفخذ و الحصول على جسم مشدود ومتناسق خالي من العيوب و علامات التقدم في السن.

لنتعرف سوياً على اهم المعلومات المتعلقة بعملية شد الفخذ في تونس.

عملية شدّ الفخذ في تونس

ما هي عملية شد الفخذ في تونس؟

عملية شد الفخذ في تونس، هي تدخل تجميلي يجرى باستعمال تقنيات مختلفة بغاية التخلص من ترهلات الفخذ و الجلد المتدلي للحصول على فخذ مشدود و رياضي.

يعمل الطبيب خلال العملية على إزالة الجلد المترهل وشد الفخذ في اتجاهات معاكسة الى ان يتحصل على فخذ خالي من الترهلات و جميع علامات التقدم في السن.

في بعض الحالات قد يحتاج الطبيب لإجراء عملية شفط للدهون قبل اجراء عملية شد الفخذ في تونس و ذلك بغاية التخلص من الدهون الزائدة في الفخذ.

أنواع عمليات شد الفخذ في تونس

يمكن تقسيم عملية شد الفخذ في تونس الى اربع أنواع مختلفة و هي كالتالي:

شد الفخذ الداخلي

تستخدم هذه التقنية لإزالة الدهون المتواجدة في المنطقة العلوية من الفخذ ،حيث يصعب إزالة الدهون من تلك المنطقة باستعمال الحمية الغذائية حيث تتراكم الدهون العنيدة و لا يمكن ازالتها الا من خلال عملية شفط للدهون.

لذلك يعتمد الطبيب على تقنية شد الفخذ الداخلي للتخلص من الدهون العنيدة و شد الفخذ بالكامل.

شد الفخذ الخارجي

تعتمد هذه التقنية على شق جانبي يمكن الطبيب من إزالة الدهون اعلى الفخذ و الارداف وشد الخصر جيداً.

بعد ذلك، يقوم الطبيب بتثبيت الفخذ الى الأعلى بعد إزالة الجلد الزائد. أي انها تقنية تعمل على إزالة الدهون و إزالة الترهلات و تثبيت الفخذ الى مكان اعلى من السابق.

شد الفخذ الحلزوني

باختصار شديد تعتبر هذه التقنية مزيج من مختلف أنواع شد الجسم لكي تتحصل المريضة الى جسم مشدود و تبرز جمال الفخذين لديها.

حيث يتولى الطبيب خلال هذه العملية شد الفخذ باستعمال مختلف التقنيات أي ، شد الداخلي و الخارجي من ثم شد الفخذ من جزء الامامي و الخلفي.

شد الفخذ الراسي

هي من التقنيات المخصصة لحالات الترهل الشديد على مستوى الفخذ، حيث يزيل الطبيب كمية كبيرة من الجلد المترهل المتواجد بين اعلى الفخذ وصولاً الى الركبة.

نصائح ما بعد عملية شد الفخذ في تونس

بعد اجراء عملية شد الفخذ في تونس، من المهم جداً الالتزام بجملة من النصائح التي تساعد المريضة على التعافي بسرعة و الحصول على النتيجة التي ترغب فيها.

أولاً، الالتزام بالاعتناء بالشقوق الجراحية و تغير الضمادات في الموعد الذي يحدده الطبيب بعد العملية كما يجب تناول الادوية المضادة للالتهاب و مسكنات الألم في حالة الشعور ببعض الألم على مستوى الشقوق الجراحية.

ثانياً، التوقف عن جميع الأنشطة الشاقة بما في ذلك الأنشطة الرياضية الى حين التعافي تماما.

اخيراً، الالتزام بالمواعيد الطبية لمراقبة مدى نجاح العملية و تعافي الشقوق الجراحية.

سعر عملية شد الفخذ في تونس

يعتمد سعر عملية شد الفخذ في تونس على نوع عملية شد الفخذ التي سوف تجريها المريضة، حيث يحدد السعر وفقاً لكمية الدهون التي سوف يتم ازالتها و حاجيات الطبيب اثناء العملية.

الا انه من المهم الإشارة ان سعر عملية شد الفخذ في تونس منخفض و في المتناول و يمكن الحصول على عروض شاملة لجميع المصاريف قبل و اثناء و بعد العملية بما في ذلك مصاريف التنقل و الإقامة و التأشيرة و العملية.

أحصل على موعد بدون إلتزام

وكالة سياحيَة طبيَة مقرَها في تونس و تستقبل حرفاء من كل أنحاء العالم

أحصل على موعد بدون إلتزام