عملية تكبير المؤخرة في تونس

عملية تكبير المؤخرة في تونس و المعروفة ايضاً باسم عملية تكبير الارداف، هي من اكثر العمليات اقبالاً من قبل النساء. خصوصاً ان المؤخرة الممتلئة والمستديرة تعتبر احدى معايير الانوثة و الجمال لدى المرأة .

دعونا نتعرف سوياً على اهم المعلومات المتعلقة بعملية تكبير المؤخرة في تونس.هي من اكثر العمليات اقبالاً من قبل النساء. خصوصاً ان المؤخرة الممتلئة والمستديرة تعتبر احدى معايير الانوثة و الجمال لدى المرأة

تكبير المؤخَرة في تونس

ما هي عملية تكبير المؤخرة في تونس؟

عملية تكبير المؤخرة في تونس، هي عملية تجميلية بغاية زيادة حجم المؤخرة او ابراز شكلها باستخدام عدة تقنيات مختلفة. و تحدد التقنية المناسبة لتكبير المؤخرة في تونس وفقاً للحجم الذي ترغب فيه المريضة. حيث يمكن الاعتماد على الدهون الذاتية او الأطراف الاصطناعية لكبير المؤخرة في تونس.

تقنيات تكبير المؤخرة في تونس

يمكن تكبير المؤخرة في تونس باعتماد تقنيتين وهما:

تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية

المقصود من الدهون الذاتية هي الدهون المستخرجة من جسم المريضة نفسها، لذلك هذه التقنية مخصصة لصاحبات الدهون الزائدة .

حيث يتولى الطبيب خلال العملية استخراج الدهون الذاتية من جسم المريضة باستعمال الة خاصة لشفط الدهون من ثم يتولى تنقية الدهون الى ان يتحصل على دهون قابلة للاستعمال في عملية تكبير المؤخرة ، اخيراً يقوم بحقن الدهون الذاتية في المؤخرة.

وهنا من المهم الاشارة ان عملية تكبير المؤخرة بالدهون الذاتية تساعد على تكبير المؤخرة بشكل نسبي مقارنة بالأطراف الاصطناعية التي يمكن ان تحقق فارقاً كبيراً من حيث الحجم قبل و بعد العملية.

تكبير المؤخرة بالأطراف الاصطناعية

هي تقنية تعتمد على الاطراف الاصطناعية و المعروفة ايضاً باسم الغرسات الاصطناعية المخصصة لتكبير المؤخرة في تونس ،تتكون هذه الأطراف من مادة السيليكون وهي من افضل التقنيات خصوصاً ان كانت المؤخرة مسطحة و صغيرة الحجم. حيث تمنح هذه الأطراف المؤخرة حجماً اكبر و شكلاً مستديراً و تصبح ممتلئة اكثر بكثير من السابق.

تعد لأطراف الاصطناعية لتكبير المؤخرة من اكثر التقنيات المستخدمة من قبل النجمات العالميات نظراً للنتيجة و الفارق الكبير الذي يظهر بعد العملية.

مميزات تكبير المؤخرة في تونس

من المؤكد ان النجاح الذي عرفته تونس السنوات الأخيرة في مجال طب التجميل يعود لعدة أسباب و مميزات جعلتها الوجهة العلاجية السياحية الأولى في العالم العربي ابرزها:

  • عمليات التجميل في تونس تحت اشراف افضل أطباء التجميل ذوي الخبرة و الكفاءة العالية بشهادة اشهر خبراء طب التجميل في العالم و يمكن تبيان ذلك من خلال استقطاب الأطباء التونسيين من قبل البلدان الأوروبية في اطار هجرة الادمغة.

  • عمليات التجميل في تونس تكون تحت اشراف طاقم طبي متكامل يسهر على سلامة و رعاية المرضى و تلبية جميع طلباتهم.

  • جميع المصحات التونسية مجهزة بأحدث الأجهزة الطبية و تعتمد على احدث تقنيات طب التجميل.

  • أسعار عمليات التجميل في تونس مناسبة و منخفضة.

  • يمكن للوافدين من خارج تونس الحصول على عروض شاملة لعمليات التجميل و قضاء عطلة مميزة في الوجهة السياحية الأولى في القارة السمراء.

  • الاعتماد على تقنيات امنة و لا تشكل أي خطورة على صحة المرضى مع ضمان الحصول على افضل النتائج.

أسعار تكبير المؤخرة في تونس

يحدد سعر تكبير المؤخرة في تونس حسب نوع التقنية التي ترغب فيها المريضة، كما تحدد ايضاً وفق معايير أخرى مثل مدة الإقامة و رسومات الطبيب المباشر للعملية و طبيب التخدير.

الا انه لا يجب القلق حيال سعر عملية تكبير المؤخرة في تونس باعتبار انها منخفضة و رخيصة و في المتناول مقارنة ببقية البلدان وهو ما قد يفسر للجميع لماذا الوافدين من خارج تونس سواء تعلق الامر بدول الجوار او الدول الأوروبية يفضلون تونس لإجراء مختلف تدخلاتهم التجميلية و قضاء عطلة سياحية مميزة فيها.

تونس السنوات الأخيرة أصبحت الوجهة المفضلة و المميزة لقضاء عطلة علاجية سياحية بأسعار لا تقبل أي منافسة.

أحصل على موعد بدون إلتزام

وكالة سياحيَة طبيَة مقرَها في تونس و تستقبل حرفاء من كل أنحاء العالم

أحصل على موعد بدون إلتزام