الجراحة العامة مع ماداسبوار
tel39 30 70 29 216 00 / 95 01 96 71 216 00
devis@medespoir.org
المصحة
قائمة الأسعار
تسعيرة

قسم حديثي الولادة و قسم استعجالي خاص بالاطفال .

جراحة الجهاز العصبي في تونس

ان تطوّر الطب في بلد معيّن يعدّ من المؤشرات التي تدلّ على تحضّر الشعب ووعيه، اضافة إلى نجاح تلك الدولة في الاهتمام بقطاع مهم وحسّاس يحتاجه كلّ فرد منا.
وتقدّم أقسام جراحة الأعصاب في تونس التابعة لـ "ماد اسبوار" خدمات جراحية للبالغين وجراحة مرتبطة بطب الأطفال وعلاج الآلام، بتجهيزات حديثة وتقنيات متطوّرة تعمل على تحقيق الشفاء للمريض في وقت قياسي دون أن يبذل مجهودا كبيرا في الطوابير الطويلة أو في ساعات الانتظار المملة.
ومن بين أهم الأمراض التي تعالجها مصحَات "ماد اسبوار" نذكر:

  • الاصابات في منطقة القحف الدماغية

يمكن أن تكون عبارة عن ارتجاج أو كدمات في الدماغ تختلف باختلاف الحالة، ويمكن أن تكون خفيفة أو شديدة خطيرة.
ويعمل طاقم "ماد اسبوار" في هذه الحالة على اجراء كلّ الفحوص اللازمة للمريض من أشعّة وكشف فوري لتحديد مدى خطورة الحالة والعمل على إنقاذه من المضاعفات التي من الممكن أن تحيط به.

  • أورام الدماغ

يعرّف الورم بأنه تجمّع للخلايا الشاذة التي تعيق عمل الخلايا الحيّة، وعادة ما تنقسم إلى أورام حميدة يمكن ازالتها ولا تشكّل خطرا على حياة الانسان، وأخرى خبيثة أي سرطانيّة تؤدي في أقصى الحالات إلى موت صاحبها.
لذلك يحاول أطباء "ماد اسبوار" فعل ما بوسعهم من خلال تقديم النصيحة وكلّ ما يملكون من خبرات مهنيّة لإنقاذ المرضى.
وعادة ما يقتضي هذا المرض اجراء عّدة فحوص كالتصوير بالأشعة والرنين المغناطيسي وتحاليل وصولا إلى بيت العمليات.

  • اضطرابات الدورة الدموية

هو كسل وخمول في نشاط الدورة الدموية أو بطء في إيصال الدم إلى الأعضاء، وهو مرض يعيق حياة الكثيرين ويمنعهم من ممارسة نشاطهم اليومي بطريقة عاديّة.
ومن الضروري اخذ كل الإجراءات اللازمة لمنع مثل هذه الاضطرابات عن طريق زيارة الطبيب واتباع نصائحه.

  • تمدد الأوعية الدموية في الدماغ

صداع قوي، آلام مبرحة، غثيان...هذه الأعراض التي من الممكن أن تصيب الشخص عند تمدد الأوعية الدموية في الدماغ.
وفي "ماد اسبوار" يحرص كلّ الطاقم الطبي من تقنيين وأطباء على سلامة المريض والدفع به نحو الشفاء من خلال اعتماد كلّ السبل المتاحة من أدوية وعمليات تضمن له راحة بدنية وصحيّة من أغلب المشاكل التي يواجهها.

  • اصابات العمود الفقري

العمود الفقري...هو العضو الذي يرتكز عليه كلّ فرد منا، واصابته تؤثّر على كامل أعضاء الجسد.
لذلك من الضروري الاتجاه مباشرة إلى مصحات "ماد اسبوار" الرائدة في مجال الصحة ان شعرتم بآلام في تلك المنطقة، لحماية هذا العضو الأساسي وتركه بين أيادي أمينة مشهود لها بالكفاءة.

  • جراحة المخ والأعصاب عند الأطفال

الطفل كائن حسّاس جدا في طور النمو واكتشاف العالم، وأي خلل يصيب جهازه العصبي سيؤثّر حتما على تكوينه ويمكن أن يؤدي إلى مضاعفات خطيرة ونتائج غير سارّة.
وكما تهتم "ماد اسبوار" بالشباب والكهول فإنها جنّدت كذلك كلّ طاقتها لخدمة الجيل الجديد وحرصت على سلامته عبر تقديم أفضل الخدمات الصحيّة والأطباء الماهرين لديها لتضمن مستقبلا سليما للصغار وخاليا من الأمراض.