جراحة أمراض النَساء والتَوليد في تونس

تعتبر جراحة أمراض النساء والتوليد من بين الفروع الطبية الأكثر تطورا في تونس وهو اختصاص طبَي يشهد تقدما علميَا متواصلا ومستمرَا من خلال وجود العديد من المصحَات والجرَاحين المتميَزين في علاج أمراض النساء.

ان ماد إسبوار تعمل في شراكة تامَة مع العديد من المراكز الصحيَة والاستشفائية المجهَزة بأحدث التقنيات وأكثرها تطوَرا المخصَصة لعلاج مختلف أمراض النَساء.

وتخضع جميع الجراحات إلى قواعد أخلاقية مع احترم القواعد العامة للتَطهير.

تكلفة جراحة أمراض النساء والتوليد في تونس

لا تخلو كلّ جراحة من مصاريف كثيرة تشمل التنقّل ومقابلة الطبيب لعدّة مرات قبل وبعد الولادة والإقامة علاوة على تكلفة العمليّة ومعاليم المبنّج والطاقم الطبي.
الا أنّنا في تونس نضمن لكم ولادة سهلة وناجحة وعلاجا ناجعا للأمراض المتعلّقة بالنساء بسعر منخفض.


جراحة التَوليد

جراحة-أمراض-نساء-توليد-تونس

هي جراحة تعنى بالولادة القيصرية (الولادة غير الطبيعية أي عن طريق الجراحة) وتشمل أيضا جراحة التوليد كما أنها تتعلَق أيضا بجوانب أخرى مرتبطة بمختلف الظواهر الطبيعية التابعة للحمل، فالجرَاح المختص قد يتدخَل لإجراء عمليَة إجهاض لمنع أي مشكل قد يمثَل خطرا على حياة المرأة الحامل.
إنَ جراحة التَوليد مرتبطة ارتباطا وثيقا بجراحة الأطفال خاصَة عندما يكون الجنين في الشَهر السَابع، ويعاني من اضطرابات في التَنفَس أثَرت على سلامة نموَه.

جراحة أمراض النَساء

وهو اختصاص يشمل العمليَات الجراحية الخاصَة بالثَدي والأعضاء التناسلية للمرأة، وهي جراحة تعنى بعلاج الحالات التي تعد أكثر أو أقل خطورة وتؤثر بصفة مباشرة على الرحم، بطانة الرحم، غدد الثدي والفرج وقناتي فالوب والمبيض ومن أشهر العمليَات الجراحية نذكر:
-استئصال الرحم وهي عمليَة تقوم على إزالة عنق الرحم بسبب وجود سرطان
–الشَد الفرجي المهبلي وهي جراحة تجميلية تهدف إلى تحسين المظهر الخارجي للمهبل
-جراحة بطانة الرحم والتي تهدف إلى إعادة ضبط موقع بطانة الرحم
-علاج المبيض كالالتواءات والانحرافات، والخراجات، إلخ
-علاج هبوط الأعضاء التناسلية لإعادة ضبط عظام الحوض
-جراحة علاج الثَدي، الخراجات والأورام السرطانية
-الإنجاب بمساعدة طبيَة.
غالبا ما تكون جراحة أمراض النساء والتوليد إجراء ضروريا للتغلب على بعض الأمراض التي تصيب أجهزة الغدد الصماء للمرأة أو لتسهيل الولادة.

أحصل على موعد بدون إلتزام

وكالة سياحيَة طبيَة مقرَها في تونس و تستقبل حرفاء من كل أنحاء العالم

أحصل على موعد بدون إلتزام