عملية تكبير الثدي في تونس

عرفت عمليات تكبير الثدي بداياتها خلال ستينات القرن الماضي، واكتسبت شهرة واسعة تدريجيا مع تطور تقنيات تكبير الثدي وبعد ان اصبحت نتائجها مضمونة وامنة.

حيث أصبح من الممكن تكبير الثدي بتقنيات مختلفة تتماشى مع الظروف الصحية لكل امرأة. كما أصبح من الممكن اختيار حجم وشكل الثدي بالتشاور مع الطبيب قبل اجراء عملية تكبير الثدي في تونس.

سوف نحاول من خلال هذا المقال مساعدتكم لمعرفة أبرز المعلومات حول عملية تكبير الثدي في تونس.

عملية تكبير الثدي في تونس

ما هي عملية تكبير الثدي في تونس؟

هي احدى التدخلات التجميلية الجراحية لإعادة تشكيل حجم وشكل الثدي لكي يصبح أكبر حجماً من السابق. فهي عملية تجميلية مخصصة للنساء اللاتي يعانين من ضمور انسجة الثدي على وجه الخصوص، أي ان حجم الثدي لديهن اصغر حجماً من حجم الثدي الطبيعي.

وهي مسالة جمالية فقط ولا تقترن باي امراض او اعراض خطيرة، حيث تكون نسبة انسجة الثدي لديهن اقل بكثير من نسبة انسجة الثدي الطبيعي. لذلك يلتجان الى عمليات تكبير الثدي في تونس للحصول على ثدي ممتلئ وكبير الحجم ولكي تصبح جميع أجزاء الجسم متناسقة.

متى يمكن اجراء عملية تكبير الثدي في تونس؟

ان صغر حجم الثدي لا يتعلق بضمور انسجة الثدي فحسب، بل هناك عدة عوامل أخرى قد تتسبب في صغر حجم الثدي لذلك تجرى عملية تكبير الثدي في تونس لعدة أسباب مختلفة أهمها:

  • ضمور انسجة الثدي (صغر حجم الثدي مقارنة بالحجم الطبيعي للثدي).

  • استئصال الثدي بالكامل بعد التعرض لمرض سرطان الثدي.

  • ارتخاء وتدلي الثدي مع التقدم في السن.

  • ارتخاء وتدلي الثدي بعد فترة الحمل والرضاعة.

  • الرغبة في الحصول على ثدي مترفع ومشدود وبارز.

تقنيات تكبير الثدي في تونس

كما أشرنا في البداية، ان تطور مجال طب التجميل في تونس أدى الى ظهور عدة تقنيات مختلفة لتكبير الثدي في تونس، يتم اختيار التقنية المناسبة لكل امرأة وفقا للحجم الذي ترغب المرأة الحصول عليه ووفقا لظروفها الصحية.

ومن اهم تقنيات تكبير الثدي في تونس هي:

تكبير الثدي بالسيليكون في تونس

هي من أكثر التقنيات شيوعاً وطلباً في تونس والعالم، نظراً للنتائج المبهرة التي يمكن ان تتحصل عليها المريضة بعد العملية.

يطلق عليها أيضا اسم " تكبير الثدي بغرسات السيليكون" باعتبار انها تعتمد على غرسات طبية خاصة يتكون غلافها الخارجي من مادة السيليكون والحشوة الداخلية أيضا تتكون من هلام السليكون اللزج الذي يتشابه مع قوام الدهون الطبيعية مما يجعل نتيجة العملية طبيعية جداً.

تكبير الثدي بالدهون الذاتية في تونس

يقصد من الدهون الذاتية، هي الدهون الطبيعية المستخرجة من جسم المريضة المقبلة على عملية تكبير الثدي في تونس. يطلق عليها أيضا اسم " تكبير الثدي بالشحوم". حيث تعتمد هذه العملية على دهون طبيعية ونقية خالية من أي مخاطر او مضاعفات التحسس مما يجعلها من أكثر تقنيات تكبير الثدي في تونس الامنة والمضمونة.

الا ان هذه التقنية هي تقنية مخصصة فقط للنساء اللاتي يحملن كميات جيدة من الدهون، حيث لا يمكن اجرائها بالنسبة لصاحبات الجسم الرياضي والممشوق نظرا لخلو جسمهن من الدهون التي تحتاجها العملية.

تكبير الثدي بالدهون الذاتية في تونس

تكبير الثدي بالمحلول الملحي في تونس

هي من التقنيات المحبذة لدى النساء نظرا لأنها تسمح بإعادة تشكيل حجم وشكل الثدي ولو بعد العملية، أي بعد حوالي 6 أشهر من العملية الأولى.

وتفسيرا لذلك، تتكون غرسات المحلول الملحي لتكبير الثدي من غرسات يكون غلافها الخارجي مصنوع من مادة السيليكون، اما بالنسبة للمحلول الملحي فهو مزيح بين الماء المعقم والملح فقط.

يتولى الطبيب ادخال الغرسات فارغة داخل الثدي، بعد ذلك يملئها بالمحلول الملحي. وهو ما يسمح بإعادة تغيير حجم الثدي من جديد كل فترة، اما من خلال إزالة كميات من المحلول الملحي او إضافة كمية جديدة.

أسعار عمليات تكبير الثدي في تونس

من المعروف ان أسعار عمليات تكبير الثدي في تونس من أكثر الأسعار المناسبة وفي المتناول مقارنة ببقية البلدان، حيث ان نجاح وتطور عمليات تجميل الثدي في تونس ساهم بشكل إيجابي في انخفاض أسعار عمليات تكبير الثدي نتيجة الاقبال المتزايد وتوافد السياح سنويا على تونس لإجراء عمليات التجميل.

من جهة أخرى ان تحديد سعر عملية تجميل الثدي في تونس يقترن بعدة معايير مختلفة من بينها نوع التقنية التي سوف تختارها المريضة.

لماذا اختار تونس لإجراء عملية تكبير الثدي؟

ان اختيار تونس لإجراء عملية تكبير الثدي ليس محض صدفة او بصفة اعتباطية بل لان المريضة يمكنها التمتع بجملة من المميزات والخدمات أهمها:

  • الحصول على عرض شامل المصاريف (مصاريف التنقل، الإقامة، مصاريف العملية، مصاريف النزل) بأسعار خيالية ومناسبة.

  • الحصول على أفضل الخدمات والرعاية الصحية المستمرة، والمتابعة الصحية قبل واثناء وبعد العملية الى حين التعافي تماماً.

  • كفاءة وخبرة أطباء جراحة التجميل في تونس.

  • أحدث الأجهزة الطبية متواجدة في تونس.

  • قضاء عطلة علاجية سياحية مميزة مع توفير جميع الخدمات منذ وصول المريضة.

  • الاقامة في أفخم الفنادق السياحية في افريقيا، بأسعار مناسبة وحصرية.

  • التعرف على أبرز المعالم التاريخية لأقدم الحضارات التي عرفها تاريخ.

أحصل على موعد بدون إلتزام

وكالة سياحيَة طبيَة مقرَها في تونس و تستقبل حرفاء من كل أنحاء العالم

أحصل على موعد بدون إلتزام