الجراحة العامة، ماد اسبوار

عملية شد الثدي في تونس : تكلفة عملية رفع الثدى

يؤثر شكل ومظهر الثدي في جمال وتناسق جسم المرأة، حيث يلعب دوراً رئيسياً في ابراز الملامح الانثوية للمرأة. لذلك تلتجأ العديد من النساء الى عمليات تجميل الثدي بمختلف أنواعها والتي من بينها عملية شد الثدي، والتي يطلق عليها أيضا اسم عملية رفع الثدي.

تعرف على اهم المعلومات المتعلقة بعملية شد الثدي في تونس وكيفية اجراؤها.

عملية شد الثدي في تونس

ما هي عملية شد الثدي في تونس؟

هي من التدخلات التجميلية التي تهدف الى إزالة الترهلات التي تظهر على الثدي بعد المرور بفترة الحمل والرضاعة. كما يصاب الثدي بالترهل مع التقدم في السن، او نتيجة لفقدان كمية كبيرة من الوزن. وهو امر طبيعي نتيجة لارتخاء عضلات الثدي وارتخاء الانسجة. لذلك تعتبر عملية شد الثدي من العمليات التي تعمل على اصلاح مشكلة ترهل وتدلي الثدي.

بالتالي تتمثل عملية شد الثدي في إزالة الجلد المترهل ورفع الثدي الى اعلى وإعادة تشكيل انسجة الثدي من جديد.

طرق شد الثدي جراحيا في تونس

تختلف طرق اجراء عملية شد الثدي في تونس وفقا لنسبة الترهل الذي يعاني منه الثدي، وهي كالتالي:

  • ترهل الثدي البسيط: يطلق عليه أيضا ترهل الدرجة الأولى، في هذه الصورة يتم إزالة جزء من الجلد حول منطقة الهالة.

  • ترهل الثدي المتوسط: وهو ترهل الثدي الدرجة الثانية، في هذه الحالة تكون كمية الجلد التي سوف يتم ازالتها أكبر بكثير من الترهل البسيط حيث تكون الشقوق بداية من الهالة نزولاً الى الأسفل وتتخذ الشكل العمودي.

  • ترهل الثدي الشديد: في هذه الصورة تكون الهالة متدلية أسفل الخط السفلي للثدي بحوالي 30 سم وتكون شكل الشقوق على هيئة الحرف T.

تقنيات شد الثدي في تونس

إضافة الى شد الثدي جراحياً في تونس يمكن استخدام عدة تقنيات اخرى لشد الثدي في تونس نظراً لتطور مجال طب التجميل السنوات الأخيرة علاوة على استخدام أحدث الأجهزة الطبية المتطورة في العالم مما سهل الطريق نحو اعتماد تقنيات مختلفة تتماشى مع الظروف الصحية لكل امرأة. ومن بين أبرز تقنيات شد الثدي في تونس والأكثر طلباً نجد:

شد الثدي بالخيوط في تونس

يستخدم الطبيب خلال هذه العملية خيوط مصنوعة من مادة البوليدياكسنون والتي تتوافق مع جسم الانسان ولا تعرض المرأة الى أي رد فعل تحسسي من الخيوط وهي خيوط قابلة للامتصاص في غصون 6 أشهر تقريبا.

تتم العملية من خلال ادخال الخيوط باستعمال ابر خاصة لكي تربط الانسجة وترفعها الى الأعلى.

شد الثدي بالبوتكس في تونس

خلال هذه التقنية يعتمد البوتكس للتخلص من الخطوط والتجاعيد التي تظهر حول الثدي وذلك من خلال حقن عضلات الثدي التي تعطي الثدي حجماً مرتفعاً.

شد الثدي بالليزر في تونس

المقصود من الليزر لشد الثدي هو استخدام اشعة الليزر لفتح الشقوق الجراحية ولإغلاقها. بالتالي تمر المريضة بجميع مراحل شد الثدي جراحيا كما تكون تحت تأثير التخدير العام. اما ما يميز هذه التقنية هو سرعة التعافي وتلاشي الندوب تدريجياً مع مرور الوقت.

ما بعد عملية شد الثدي في تونس

من المحتمل ان تظهر بعض الاعراض الطبيعية ما بعد عملية شد الثدي في تونس وهي اعراض محتملة ولا تشكل أي مخاطر مثل تورم الثدي او ظهور بعض الكدمات حول منطقة الثدي. سوف تتلاشى هذه الاعراض في غصون أسبوع من العملية كما يمكن استخدام بعض المسكنات ان كانت المريضة تشعر ببعض الوخز والألم بعد العملية.

من الضروري ان تتمتع المريضة بعد العملية بفترة نقاهة لا تقل عن أسبوع.

كما يمنع عليها رفع الأشياء الثقيلة او القيام بالأنشطة اليومية التي تتطلب مجهود بدني كبير. إضافة الى التوقف عن ممارسة الرياضة لمدة شهر على الأقل.

شد الثدي قبل وبعد

أسعار عمليات شد الثدي في تونس

لا يمكن تحديد سعر محدد لجميع عمليات شد الثدي في تونس وذلك لعدة أسباب مختلفة أهمها:

أولا، ان أسعار عمليات شد الثدي في تونس يحدد وفقاً لمعايير معينة، مثل درجة ترهل الثدي ونسبة الجلد الذي سوف يتم ازالته والتقنية التي سوف يعتمدها الطبيب.

ثانيا، تختلف الأسعار أيضا وفقاً للعرض الذي سوف تختاره المريضة، حيث يمكن التمتع بعدة عروض مختلفة أهمها:

  • اجراء عملية شد الثدي في تونس فقط.

  • اجراء رحلة سياحية علاجية، أي عرض شامل لجميع مصاريف التنقل والإقامة والعملية ومدة الإقامة في تونس.

  • اجراء أكثر من تدخل تجميلي في نفس الوقت.

لذلك تحدد أسعار عمليات شد الثدي في تونس وفقا للعرض الذي سوف تختاره المريضة.

عموما، تعتبر أسعار عمليات التجميل في تونس منخفضة وفي المتناول خصوصا مع الاقبال المتزايد من الوافدين من الخارج بعد ان أصبحت تونس وجهة سياحية مميزة للمقلبين على عمليات التجميل بمختلف أنواعها.

أحصل على موعد بدون إلتزام

وكالة سياحيَة طبيَة مقرَها في تونس و تستقبل حرفاء من كل أنحاء العالم

أحصل على موعد بدون إلتزام